ما محتوى الرسالة وجهها رونالدينيو لميسي بعد الكلاسيكو؟

هنأ اللاعب البرازيلي رونالدينيو ، اللاعب السابق لفريق برشلونة ، الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب فريق برشلونة لوصوله لـ500 هدف مع برشلونة بعد ان سجل اول اهدافه في الأول من مايو / ايار من العام 2005 أمام الباسيتي بتمريرة منه.

يذكر ان رونالدينيو مرر كرته في تلك المباراة الى النجم الأرجنتيني الذي كان بديلا لاحد اللاعبين لكن تم الغاء الهدف بداعي التسلسل ، ثم صنع المهاجم البرازيلي هدفا صحيحا اخر لليونيل ميسي بعد مرور عدة دقائق.

وقال في رسالته “اهنئ اخي ليونيل ميسي على اهدافه الـ500 ، واهديتك الهدف الأول . أتمنى لك السعادة الدائمة في العالم” ، وذلك عبر فيديو تم نشره من خلال النادي الكتالوني للاحتفال بهدف ميسي الـ500 بقميص الفريق.

واحرز ميسي ، هداف الليغا حتى الان 31 هدفا (منها اربعة ركلات جزاء) ، وتمكن من احراز هدفين نظيفين امس في شباك ريال مدريد الذي ساهم في فوز البرسا (3- 2) ليتصدر بعدها فريق برشلونة حسب ترتيب الجدول ، مع تبقي مباراة للريال اما سيلتا فيغو لم تلعب بعد.

وهنأ كل من خوسيه مانويل بينتو وسرخيو اجويور لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ليونيل ميسي على هدفه الــ500.

وبالمثل ، ارسل كل اندريس انييستا وجابي ميليتو وكارليس بويول التهاني الى اللاعب الأرجنتيني متمنين له الاستمرار في تحطيم الارقام القياسية والاستمتاع بهذه اللحظات.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*