ليونيل ميسي يروض سانتياغو برنابيو

أشادت الصحف الارجنتينية الصادرة اليوم الأثنين ، في الاداء المذهل الذي قدمه النجم ليونيل ميسي ضد ريال مدريد في الكلاسيكو التي فاز بها برشلونة الأمس بنتيجة 3-2 ، على الغريم ريال مدريد ضمن فئة الدوري الاسباني.

وانتشرت صور ميسي وهو يحمل قميصه أمام مدرجات سانتياغو برنابيو في الصحف الأرجنتينية ووسائل التواصل الاجتماعي.

“بيت الملك” العنوان الابرز لصحيفة “أوليه أوليه” اليومية ، التي غازلت ميسي بانه الأكثر وسامة.

واضافت قائلة “اصابوه في فمه وانهالو عليه بالركلات وقام بالرد عليهم بهدفين نظيفين ، الأخير كان بالدقيقة 92 ، ويذكر ان ميسي وصل الى هدفه رقم 500 مع برشلونة وحقق هذا في مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد”.

وتابعت الصحيفة “ليونيل ميسي ارى للعالم ولريال مدريد خاصة انه الافضل بين الجميع ، فريق برشلونة لعب بشكل جيد لكن ميسي كان الاكثر ابداعا”.

واكدت صحيفة “لا ناسيون” كل ما قدمه ميسي من اداء بجملتين حيث قالت انه “مذهل”.

واضافت “ان ليونيل ميسي قدم مباراة مميزة ، وانه مثل الابطال الخارقين”.

ونشرت صحيفة “كلارين” : ان ميسي اثبت للبرسا انه ما زال حيا حيث حقق هدفه رقم 500 في مباراة الكلاسيكو ، وانه حقق هدفين نظيفين في شباك ريال مدريد ليلة امس على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقالت صحيفة “كرونيكا” : نشكر النجم ليونيل ميسي على الجرعة القوية من كرة القدم الرائعة ، كما نشرت في صفحتها الرئيسية صورة النجم ميسي وهو يحمل قميصه امام جماهير سانتياغو برنابيو في المدرجات.

وبعد فوز برشلونة في مبارة الكلاسيكو أمس ، صعد برشلونة الى قمة الدوري الإسباني ، رغم التعادل في عدد النقاط مع ريال مدريد ، الذي لديه مباراة اما سليتا فيغو.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*