طريقة واحدة لمشاركة نيمار في الكلاسيكو

اكد رئيس المحكمة الرياضية إنريكي اونالدو ان المحكمة لم يصلها اي اوراق خاصة بالطعن المقدم للاستئناف من نادي برشلونة الأسباني وايقاف عقوبة اللاعب نيمار.

ويذكر ان نيمار تعرض للايقاف ثلاثة مباريات بالليغا , بسبب طرده من مباراة ناديه امام نادي ملقا ، ثم توجه لحكم المباراة الرابع وصفق في وجهه ، لتقع عليه العقوبة.

وتقدم فريق برشلونة بطعن للجنة الاستئناف تم رفضه ، ثم اعلن نادي برشلونة عبر الموقع الرسمي بتقديمه لاستئناف جديد للمحكمة الرياضية.

وحسب تصريح صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ان نادي برشلونة تعمد التأخير لوجود ثغرة قانونية يرغب في استغلالها ، تتيح لنيمار المشاركة في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد.

وأوضحت الصحيفة ان برشلونة يستطيع اشراك نيمار بالكلاسيكو ، في حال عدم اجتماع لجنة المحكمة الرياضية في اجتماعها الطارئ المكون من اربعة الى ستة قضاة.

وسوف يتقدم نادي برشلونة بالاستئناف للمحكمة العليا غدا السبت وينص القانون ان العقوبة تعلق لحين اجتماع اللجنة ، وفي حال لم يتم عقد الاجتماع الطارئ للمحكمة العليا يحق للاعب المشاركة عن طريق قانون الاجراء الاحترازي.

وصرحت الصحيفة ات برشلونة له الحق في تقديم الطعن في الحكم الصادر من لجنة التظلمات وذلك لمدة 48 ساعة من صدور القرار , وان المدة تنتهي غدا السبت وليس بنهاية هذا الاجتماع.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة ان يومي السبت والأحد هما عطلة نهاية الأسبوع وبذلك فان عدم حضور اي عضو من الستة اعضاء للجنة , فلن يتم عقد الاجتماع وبذلك تعلق العقوبة.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*