بيكيه يصرح : برشلونة ليس في افضل حالاته

صرح اللاعب الاسباني جيراد بيكيه ، مدافع فريق نادي برشلونة ، ان الفريق الكتلوني ليس في افضل حالاته قبل مباراتين سوف تحددان مصير الفريق في الليغا ودوري أبطال اوروبا.

ويستضيف نادي برشلونة فريق يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في إلاياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة ، قبل أن يحل ضيفا على ريال مدريد الأسبوع المقبل في الليغا والتي ستقام على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” الكلاسيكو المنتظر بين الفريفين.

وبالرغم من تصريح بيكيه واعترافه ، الا انه قال : اذا عملنا جميعا يمكننا ان نجعل فريقنا قادرا على تخطي الصعوبات خلال المبارايات القادمة لنا.

ويضيف في تصريحاته لوسائل الاعلام بعد فوز فريقه على ريال سوسيداد (3-2) السبت 15/4/2017 اننا لدينا مبارتين يوم الاربعاء اما يوفنتوس ويوم الاحد امام ريال مدريد.

وتحدث قائلا : الفوز على فريق ريال مدريد سوف يشعرنا بشيء مختلف تماما ، نحن لم نكن في افضل وضع ولكن بالتعاون والعمل معا كفريق يمكننا ان نصل الى ما نريده.

وتابع: ” لن يكون من السهولة الفوز في المباراتين ، ولكن اذا قمنا بالتغلب على يوفنتوس سوف نذهب برغبة كبيرة لمواجهة ريال مدريد.

وأكمل: “التفوق على باريس سان جريمان لم يكن افضل أيامنا في لعبة كرة القدم .
واختتم تصريحاته قائلا: “اللعب  بثلاثة أو أربعة مدافعين لم يغير الكثير ، إنما يعطينا حلولا مختلفة”.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*