برشلونة يسعى لضم لاعب ارسنال هيكتور بيليرين

استغل مسؤولي نادي فريق برشلونة الإسباني ، الازمات والفوضى التي يعيشها نادي ارسنال الانجليزي هذا الموسم ، لتدعيم صفوف البارسا مع هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لارسنال مقابل مبلغ 34 مليون جنيه استرليني.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية نقلا تصريحات صحف اسبانية ان ادارة النادي الكتالوني لديها الامل الكبير بالفوز في هذه الصفقة لاسباب عديدة ، اهمها الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بيليرين ، وذلك بعدما اطلقت الجماهير صافرات الاستجهان ضده بعد الهزيمة امام كريستال بالاس بنتيجة (3-0).

واضافت ان اللاعب لم يستعد مستواه السابق منذ الاصابة التي تعرض لها في الكاحل في شهر فبراير الماضي ، مع احتمالية ترك ارسين فينجر تدريب الفريق بعد نهاية عقده هذا الموسم ، مما يعني رحيل اللاعب الإسباني ، وادارة برشلونة تقوم باغرائه للعودة للعلب مجددا مع ناديه القديم.

واشارات الصحيفة ان الخسارة التي اطاحت بالارسنال ضد توتنهام خلقت ازمة كبيرة وفوضى ، والتي افادات بعدم تأهل ارسنال لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل ، وبرشلونة يسعى لاستغلال ذلك كورقة ضغط على بيليرين لكي ينضم الى صفوف الفريق الكتالوني.

وذكرت ان منطقة الظهير الايمن لبرشلونة ، تعتبر من احدى نقاط ضعف الفريق ، ولم يستطيع انريكي مدرب فريق برشلونة من الوصول الى حل لهذه المشكلة منذ رحيل داني ألفيس مطلع الموسم الجاري ، والذي انتقل الى يوفنتوس الإيطالي ، والمستوى الضعيف الذي يقدمه سرجي روبرتو وأرتورو فيدال.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*