برشلونة تواجه صعوبة في ضم نجم ليفربول

يعمل نادي برشلونة حاليا على تعزيز صفوف فريقه ، حيث يعتبر مركز الظهير الأيمن من بين اولويات النادي ، في ظل لعب سيرجي روبيرتو في هذا المركز ، والسبب في ذلك الاصابة التي المت باليكس فيدال.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان برشلونة ينوي التعاقد مع اللاعب البرازيلي ، فيليب كوتينيو ، صانع الألعاب في فريق ليفربول الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة ان برشلونة جاد في هذا الامر وليس نزوة بل انه ضرورة ، خاصة ان اللاعب يستطيع اللعب في اماكن عدة منها الداخل وعلى الاطراف.

واضافة الصحيفة قائلة “ان مدير أعمال كوتينيو ، هو زميل لبيرتولاتشي ، المشارك الرئيسي داخل نادي برشلونة ، ويوجد اتفاق بينهما ان برشلونة ينوي التعاقد مع اللاعب البرازيلي بشكل مباشر ، ودون اي تحفظ”.

وختمت الصحيفة قائلة “ان من ابرز المشاكل التي تواجهها برشلونة ، هي رغبة مدرب ليفربول الاحتفاظ به ، وذلك بسبب تجديد عقد اللاعب مؤخرا حتى عام 2022 ، ومن اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق للمستقبل ، ويستطيع برشلونة التعاقد مع اللاعب بطريقة واحدة وهي دفع 80 مليون يورو مثلما حدث مع لويس سواريز ، لكن يبدو ان هذا ليس حلا بسيطا لادارة برشلونة ، وبذلك فان النادي يبحث عن طريقة اسهل لضم اللاعب ، ومن الممكن ضم لاعبين اخرين في الصفقة”

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*