استعدادت برشلونة للريمونتادا الثانية

بدأ فريق برشلونة ، بقيادة المدرب لويس إنريكي ، الاستعدادات للمواجهة المنتظرة ، امام فريق يوفنتوس يوم الاربعاء المقبل ، على ملعب الكامب نو ، في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

ويهدف برشلونة ، الذي تغلب عليه يوفنتوس ذهابا بنتيجة (3-0) لتحقيق عودة الريمونتادا التاريخية ، مثل التي حققها امام فريق باريس سان جريمان ، في نهائي البطولة ، عندما عوض تلك الخسارة ذهابا (4-0) بالفوز في الاياب (6-1).

وقام صباح هذا اليوم الفريق بالتمرين الأول استعدادا للقاء المنتظر ، بعدما حقق فوزا لم يكن بسهولة امس على فريق ريال سوسيداد (3-2) في الجولة 32 من الليغا ، ليستمر في المنافسة على لقب الدوري الاسباني.

وذكرت الصحيفة ، ان هذا التمرين يعد استشفائيا بالنسبة لجميع اللاعبين الأساسيين ، الذين شاركوا في مباراة ريال سوسيداد أمس ، من اجل ان يكونوا مستعدين للريمونتادا التاريخية الثانية.

واضافت : ان هذه المرة ليست مثل ما حدث مع فريق باريس سان جريمان ، حيث انه لا يوجد وقت كافي للاستعداد للقاء الاياب ، حيث كان يوجد هناك فارق بين لقائي الذهاب والاياب امام باريس سان جريمان اكثر من خمسة عشر يوما ، بينما أمام يوفنتوس ، اسبوع واحد فقط.

وذكر لاعبي برشلونة انهم على ثقة تامة بقدرتهم على تحقيق ما فعلوه امام فريق باريس سان جريمان ، عند مواجهة يوفنتوس ، لتحقيق التأهل التاريخي لنصف النهائي.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*