ازالة عقوبة ميسي مع المنتخب الأرجنتيني

ازال الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA اليوم الجمعة ، عقوبة الإيقاف عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، ليعود للعب مع الفريق في تصفيات كأس العالم لعام 2018.

ولم يستطيع ليونيل ميسي حضور جلسة الاستماع لهذا القرار يوم الخميس ، وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية ان ميسي قدم دفاعه من خلال الفيديو.

يذكر انه تم ايقاف النجم ليونيل ميسي اربعة مباريات بسبب اهانته للحكم المساعد في المباراة التي كانت بين الارجنتين وتشيلي في اذار مارس الماضي وتفوق بها الأرجنتين على خصمه بهدف مقابل لا شيء.

ولم يذكر لماذا قام ميسي باهانة الحكم في التقرير الذي قدمه الحكم ، وذكر كارفاليو ان لم يفهم ماذا قال له ميسي ولكنه ادرك ان الامر اهانة وذلك بعد ان قام بقراءة الصحف.

واعتبر الاتحاد الدولي ان تصرف ميسي كان سيئا بحق الحكم ، الا انهم لم يجدوا الادلة الكافية لادانة النجم الأرجنتيني.

ولم يشارك ليونيل ميسي في مباراة واحدة بالتصفيات لكأس العالم عندما خسر الفريق الأرجنتيني بنتيجة 2-0 امام بوليفيا وسوف يعود النجم الأرجنتيني بعد ازالة العقوبة للعب امام اوروجواي بالاضافة الى المبارتين امام فنزويلا وبيرو ، قبل حلول الأرجنتين ضيفة على الإكوادور.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في التصفيات المؤلفة من 10 فرق وفي رصيدها 22 نقطة من 14 مباراة وتتفوق بنقطتين فقط منتخب الاكوادور واربعة نقاط على منتخب البيرو.

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*